تعرف علي نتائج مباريات مهرجان سرفايفر سيريس 20/11/2016 كامل لجميع المواجهات



 مواعيد عرض مهرجان سرفايفر سيريس 2016 في الوطن العربي :


سيكون عرض سيرفايفر سيريس 2016 
يوم الاحد 20 نوفمبر 2016 ” الشهر الجاري “
" توقيت عرض سيرفايفر سيريس 2016 لجميع الدول العربية "
في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مورتانيا وجرينتش .
وسيكون في تمام الساعة 01:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب .
وسيكون في تمام الساعة 02:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر وليبيا .
وفي تمام الساعة 03:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية والاردن والكويت وفلسطين وقطر وسوريا ولبنان والعراق .
وفي الساعة 04:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

 مباريات مهرجان سرفايفر سيريس 2016 حتي الان :

بروك ليزنر ضد جولدبير
هذا هو النزال المنتظر منذ فترة طويلة للغاية وبدأت القصة عندما خرج بول هيمان خلال الشهر الماضي وأعلن أن بروك ليسنر يتحدى جولدبيرج في نزال أخر بعد غياب دام 12 عاما عن WWE، وكان رد جولدبيرج سريعا حيث بعدها في عرض راو بأسبوع أعلن أنه موافق على هذا التحدي.وقال جولدبيرج أن السبب الرئيسي في قراره بالعودة وخوض نزاله الأخير أمام بروك ليسنر هو ابنه الذي لم يشاهد والده ينافس داخل الحلبة حيث أن جولدبيرج اعتزل قبل أن يولد. وهو النقطة التي قام بول هيمان باللعب عليها هو وبروك ليسنر حيث قال له أنه سيتم تدميره أمام أعين زوجته وابنه.ولكن هذا الأمر استفز جولدبيرج كثيرا وزاد أيضا من رغبته في الانتقام من بروك ليسنر في النزال الذي سيقام بينهما في عرض سيرفايفر سيريس.


فريق راو ضد فريق سماكداون " نسائي "
 
نزال مثير للغاية ذلك الذي سيحدث بين فريق راو للسيدات وفريق سماكداون للسيدات في عرض سيرفايفر سيريس هذا العام، نظرا للعداوة الشديدة بين كل اطراف الفريقين.
فريق راو مكون من (شارلوت فلير - ساشا بانكس - نيا جاكس - بايلي - أليشا فوكس)وهذا الفريق هناك خلافات كبيرة بداخله خاصة بسبب الصراع بين شارلوت وساشا على بطولة راو للسيدات.
فريق سماكداون فهو مكون من ( نيكي بيلا - بيكي لينش - كارميلا - أليكسا بليس - ناعومي)وهذا الفريق يريد أن يثبت مكانة بقوة في WWE وليثبت أن القسم النسائي في سماكداون الأفضل.
 

كاليستو ضد ذا براين كيندريك على بطولة WWE للوزن الخفيف

 
بطولة CWC أخرجت لنا مجموعة قوية للغاية من النجوم الصاعدين في قسم الوزن الخفيف ولكن هذا القسم ذهب إلى عرض راو بعد التقسيم بين راو وسماكداون.ولكن في عرض سماكداون كان هناك بعض من النجوم الذين يريدون المنافسة بطولة WWE للوزن الخفيف التي يحملها الآن النجم ذا براين كيندريك، وعلى رأس نجوم سماكداون الطامحين لهذا المجد هو كاليستو.وسوف يخوض كاليستو نزال قوي أمام ذا براين كيندريك على بطولة WWE للوزن الخفيف خلال عرض سيرفايفر سيريس ولكن في حالة فوز كاليستو بالبطولة سوف ينتقل قسم الوزن الخفيف بنجومه بالكامل إلى عرض سماكداون.

فريق الرو ضد فريق سماك داون

 
سيكون هذا النزال من بين الأشرس والأقوى في عرض سيرفايفر سيريس 2016 حيث أنه سيكون المواجهة الأولى بين نجوم راو ونجوم سماكداون لأول مرة بعد التقسيم بين العرضين الذي حدث مؤخرا.ولكن المثير في هذا النزال أن كل فريق يوجد به العديد من المشاكل الشخصية بين أعضائه الخمسة
فريق Smack down والتي يتكون من (دين أمبروز - اي جي ستايلز - راندي أورتن - براي وايت - شين ماكمان).فريق سماكدوان هناك خلافات شخصية بين أعضاءه على رأسها العداوة المرعبة بين دين أمبروز واي جي ستايلز على بطولة WWE والذي أعلن كلاهما أنهما سيؤجلان هذا الخلاف حتى ينتصروا في سيرفايفر سيريس على فريق راو، أيضا هناك أمر غريب في ذلك الفريق خاصة في العلاقة الغريبة بين راندي أورتون الذي انضم بشكل مفاجئ إلى عائلة وايت وقائد تلك العائلة براي وايت.
 فريق Raw المكون من (رومان رينز - سيث رولينز - كيفين أوينز - كريس جيريكو - برون سترومان). داخل الفريق هناك خلاف رباعي بين رينز ورولينز وأوينز وجيريكو. كما أن برون سترومان سوف يواجه لأول مرة براي وايت زعيم عائلة ويات.


فريق الرو ضد فريق سماك داون

 
سيكون داخل الحلبة في هذا النزال 20 مصارع!! هل تتخيل هذا العدد من النجوم داخل حلبة واحدة والأمر سيكون مثير للغاية خاصة وأنه صراع بين عرضي راو وسماكداون.
فريق راو يتكون من (إنزو أموري - بيج كاس - كوفي كينجستون - بيج اي - اكسافيير وودز - راينو - هيث سلاتر - زاك رايدر - موجو راولي)
فريق سماكداون يتكون من ( بريمو - ايبيكو - شيموس - سيزارو - كارل أندرسون - لوك جالوز - فاندانجو - تايلر بريز - أمريكان ألفا - جيمي وجاي أوسو)


سامي زين ضد ذا ميز على بطولة الانتركونتننتال



خلال الفترة الأخيرة كان هناك منافسة شديدة وحامية على بطولة الانتركونتننتال بين كل من ذا ميز ودولف زيجلر، وانتهى هذا الأمر باستطاعت دولف زيجلر خطف البطولة من ذا ميز الذي حافظ عليها لفترة طويلة للغاية.كل هذه المنافسة كانت تحدث في عرض سماكداون، ولكن على الجانب الأخر في عرض راو كان هناك شخص يضغ عينه على تلك البطولة ويريد أن يخطفها ويدخلها إلى عرض راو وهو النجم العربي سامي زين والذي استطاع أن يحصل على فرصة المنافسة على بطولة الانتركونتننتال في عرض سيرفايفر سيريس.وتم الإعلان عن أن سامي زين سيواجه دولف زيجلر البطل الجديد في سيرفايفر سيريس ولكن قبل أيام قليلة وعرض سماكداون الأخير استطاع ذا ميز أن يحدث المفاجأة وأن يستعيد البطولة من دولف زيجلر لكي يتأهل ويدافع عنها في عرض سيرفايفر سيريس.
شاهدوا هذا النزال حصريا في عرض سيرفايفر سيريس على قناة WWE Network والتي يمكنكم الاشتراك بها من خلال الضغط هنا.
 

__________________________________

0 التعليقات:

إرسال تعليق